2024-05-02T21:48:30+03:00

الزمالك يستعد لسموحة دون راحة بعد الفوز على البنك الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غداً الجمعة على ملعب النادي، بدون راحة بعد خوض مباراة البنك الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري NILE.

الزمالك يستأنف تدريباته الجمعة دون راحة

يأتي قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بمواصلة التدريبات دون الحصول على راحة، من أجل الاستعداد لمباراة سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين من دوري NILE.

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يستعد لسموحة دون راحة بعد الفوز على البنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستعد لسموحة دون راحة بعد الفوز على البنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يستعد لسموحة دون راحة بعد الفوز على البنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غداً الجمعة على ملعب النادي، بدون راحة بعد خوض مباراة البنك الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري NILE. الزمالك يستأنف تدريباته الجمعة دون راحة يأتي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :