2024-05-02T21:48:31+03:00

عاجل- طارق مصطفى يهاجم حكم مباراة الزمالك: «اتظلمنا»

09:41 م | الخميس 02 مايو 2024

الزمالك والبنك الأهلي

أكد طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي أن فريقه لا يستحق الخسارة نهائيًا أمام نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العشرين من دوري NILE.

طارق مصطفى: البنك الأهلي لا يستحق الخسارة أمام الزمالك

وقال طارق مصطفى عبر قناة أون تايم سبورتس: «البنك الأهلي لا يستحق الخسارة ومش هنتكلم في فنيات إحنا بنتعرض للظلم بالورقة والقلم، ركلة جزاء مشكوك فيها وأسامة فيصل وطرده بدري جدا ولينا اتنين زيها في المباراة ولم يتطرق الحكم لها».

أضاف مصطفى: «وواضح من أول دقيقة إننا خسرانين والله أعلم إيه السبب دايما فيه علامات استفهام ومش عارف ليه كل ماتشاتنا بنلعب خارج ملعبنا، فيه لغز وعلامات استفهام كثيرة».

تابع مصطفى: «أشكر اللاعبين عملوا مجهود كبير ولم يقصروا وكنا الأفضل في فترات كثيرة ولم نلعب للدفاع رغم طرد أسامة فيصل من صفوفنا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل طارق مصطفى يهاجم حكم مباراة الزمالك اتظلمنا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- طارق مصطفى يهاجم حكم مباراة الزمالك: «اتظلمنا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- طارق مصطفى يهاجم حكم مباراة الزمالك: «اتظلمنا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:41 م | الخميس 02 مايو 2024 الزمالك والبنك الأهلي أكد طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي أن فريقه لا يستحق الخسارة نهائيًا أمام نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العشرين... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :