2024-05-02T21:52:26+03:00

روبرتو فيرمينو.. يواصل التألق مع الأهلي

واصل النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو التألق رفق النادي الأهلي، وذلك خلال مباراة فريقه ضد ضمك.ويلعب الأهلي أمام نظيره ضمك في مباراة الجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.ونجح فيرمينو في إضافة الهدف الرابع للنادي الأهلي في مرمى ضمك، ليواصل تألقه رفقة فريقه هذا الموسم.وساهم فيرمينو في تسجيل 8 أهداف خلال 10 مباريات مع الأهلي في بطولة دوري روشن السعودي، منذ عودة الدوري بعد توقف كأس أمم آسيا 2023.إليكم أرقام فيرمينو مع الأهلي هذا الموسم في كل البطولات..عدد المباريات: 29مساهمات تهديفية: 14الأهداف: 7أسيست: 7


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روبرتو فيرمينو يواصل التألق مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روبرتو فيرمينو.. يواصل التألق مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم روبرتو فيرمينو.. يواصل التألق مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو التألق رفق النادي الأهلي، وذلك خلال مباراة فريقه ضد ضمك.ويلعب الأهلي أمام نظيره ضمك في مباراة الجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.ونجح فيرمينو في إضافة الهدف الرابع للنادي الأهلي في مرمى ضمك، ليواصل تألقه... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :