2024-05-02T21:52:49+03:00

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والعربية عن موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وأصبح الزمالك في المركز الـ12 من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه سموحة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

وتذاع مباراة الزمالك وسموحة عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية الكبرى من دوري وكأس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والعربية عن موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد، وذلك في المباراة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم