2024-05-02T21:57:20+03:00

ورطة جاياردو.. 6 غيابات أساسية تضرب الاتحاد ويواجه أبها بـ3 أجانب

يواجه الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، اختبارًا صعبًا في مواجهة فريق أبها، وذلك في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين بداعي الإصابة.

وأكد الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من نادي الاتحاد، أن قائد الفريق أحمد حجازي لم يشارك في تدريبات الفريق اليوم بداعي الإصابة، كما لم يشارك المهاجم عبدالرزاق حمدالله في المران وتواجد في العيادة الطبية للعلاج من إصابته.

وإلى جانب حجازي وحمدالله، سيغيب أيضًا الظهير زكريا هوساوي عن لقاء أبها بداعي الإصابة.

ويعني ذلك أن الاتحاد سيتواجد بثلاثة محترفين أجانب فقط في ضد أبها، وهم: "كانتي، رومارينيو، جوتا"، أما بقية المحترفين، وهم: حجازي، فليبي، فابينيو، بنزيما، وحمدالله، فهم مصابون ولن يتمكنوا من المشاركة.

ومن المتوقع، أن يجري الجهاز الفني لفريق الاتحاد بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، حيث أوضح الإعلامي وليد سعيد، إلى استدعاء بعض اللاعبين الشباب، للمغادرة مع البعثة إلى أبها.

وتأتي هذه الأزمة في وقت حساس بالنسبة للاتحاد، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على مركز يؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا. 

يذكر أن، فريق الاتحاد يحتل المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة عن التعاون صاحب المركز الرابع، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث بـ55 نقطة. 

اقرأ أيضا

بعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يجهز بديل عالمي في الصيفية

الاتحاد يقترب من فقدان ثنائي الفريق.. قلق شديد !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ورطة جاياردو 6 غيابات أساسية تضرب الاتحاد ويواجه أبها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ورطة جاياردو.. 6 غيابات أساسية تضرب الاتحاد ويواجه أبها بـ3 أجانب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ورطة جاياردو.. 6 غيابات أساسية تضرب الاتحاد ويواجه أبها بـ3 أجانب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، اختبارًا صعبًا في مواجهة فريق أبها، وذلك في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين بداعي الإصابة.وأكد الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من نادي الاتحاد، أن قائد الفريق أحمد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :