2024-05-02T22:04:15+03:00

خبير يحسمها.. "سر" تدخل ريال مدريد لإنقاذ مسيرة بنزيما مع الاتحاد

كشف الصحفي الشهير فابريزو رومانو الخبير في سوق الانتقالات، تطورات بشأن الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الساعات الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، بيانًا رسميًا بالأمس بشأن الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والذي يعاني من كثرة الإصابات خلال الموسم الحالي.

وأفاد البيان بأن بنزيما سيسافر إلى مدريد، بعد التشاور مع الجهاز الطبي للفريق الملكي، من أجل المزيد من الفحوصات في عيادة نادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية.

وعلق رومانو بشأن هذا التطور قائلًا: "العلاقة بين كريم بنزيما وفلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي وجميع العاملين في ريال مدريد رائعة، لذلك سيقدمون المساعدة له للتعافي من الإصابة"

وأضاف: "الأخبار التي تتحدث عن إمكانية عودة كريم بنزيما إلى ريال مدريد غير صحيحة".

وأكمل: "لم يتردد ريال مدريد في السماح لـ كريم بنزيما بالعودة إلى المدينة الرياضية للفريق من أجل مواصلة عملية تعافيه من الإصابة".

ويعاني بنزيما هذا الموسم كثيرًا من تعدد الإصابات، الأمر الذي أثار غضب جماهير الاتحاد مطالبين برحيل النجم الفرنسي.

اقرأ أيضا

موقف بنزيما النهائي من المشاركة ضد الهلال في كأس الملك

كريم بنزيما السر الخفي في أهداف فينيسيوس جونيور الخرافية 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير يحسمها سر تدخل ريال مدريد لإنقاذ مسيرة بنزيما مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير يحسمها.. "سر" تدخل ريال مدريد لإنقاذ مسيرة بنزيما مع الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خبير يحسمها.. "سر" تدخل ريال مدريد لإنقاذ مسيرة بنزيما مع الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الصحفي الشهير فابريزو رومانو الخبير في سوق الانتقالات، تطورات بشأن الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الساعات الماضية.ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، بيانًا رسميًا بالأمس بشأن الفرنسي كريم بنزيما لاعب... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :