2024-05-02T22:09:08+03:00

ليفاندوفسكي: برشلونة هو أكبر نادي في العالم

– عبر روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عن سعادته بالتواجد مع الفريق.

قال ليفاندوفسكي في تصريح صحفي:”برشلونة هو أكبر نادي في العالم، وكوني جزءًا منه يجعلني أشعر بالفخر، وشرفٌ كبير لي أن أسجل الأهداف لهذا النادي”.

أضاف:”أشعر بالفخر الشديد لتسجيل الكثير من الأهداف لنادٍ مثل برشلونة، عندما أفكر في أهدافي والوقت الذي قضيته في هذا النادي أشعر بشعور عظيم، كل هدف سجلته لبرشلونة له معنى خاص بالنسبة لي”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفاندوفسكي برشلونة هو أكبر نادي في العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفاندوفسكي: برشلونة هو أكبر نادي في العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ليفاندوفسكي: برشلونة هو أكبر نادي في العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – عبر روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عن سعادته بالتواجد مع الفريق. قال ليفاندوفسكي في تصريح صحفي:”برشلونة هو أكبر نادي في العالم، وكوني جزءًا منه يجعلني أشعر بالفخر، وشرفٌ كبير لي أن أسجل... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :