2024-05-02T22:16:21+03:00

النصر يطلب حكم أجنبي لمواجهة الهلال

أوضحت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم أنها استقبلت خطابًا من نادي النصر يطلب فيه طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الفريق أمام الهلال في نهائي كأس الملك.

ووفقا لصحيفة الرياضية، فإن إدارة نادي النصر تعهدت بكافة المصاريف المالية لحكام النهائي المرتقب، واشترطت حكامًا من فئة النخبة في العالم.

وذكر اتحاد اللعبة أنه يشترط تقديم طلب طاقم غير سعودي قبل أسبوعين على الأقل من موعد المباراة، بحيث يتم إيداع المبلغ المخصص عند تقديم الطلب، سواء في أرض الفريق أو خارجها، إضافة إلى إرفاق الحوالة أو تسليم شيك مع الطلب.

وتصل قيمة طاقم الحكام الأجنبي المكون من 4 حكام إلى 175 ألف ريال، فيما تبلغ قيمة الطاقم المكون من 5 حكام 219 ألف ريال.

ويذكر أن نادي الاتحاد سوف يواجه نظيره النصر ضمن منافسات كأس الملك يوم 31 مايو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يطلب حكم أجنبي لمواجهة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يطلب حكم أجنبي لمواجهة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى النصر يطلب حكم أجنبي لمواجهة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضحت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم أنها استقبلت خطابًا من نادي النصر يطلب فيه طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الفريق أمام الهلال في نهائي كأس الملك. ووفقا لصحيفة الرياضية، فإن إدارة نادي النصر تعهدت بكافة المصاريف المالية لحكام النهائي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :