2024-05-02T22:21:21+03:00

عاجل- جوميز يرد على أنباء أزمته مع عبدالواحد السيد بالزمالك: «فيديو دريمز بعلمي»

10:14 م | الخميس 02 مايو 2024

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

رد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، على أنباء وجود خلاف مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي عقب مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

جوميز ينفي وجود أزمة مع عبد الواحد السيد في الزمالك 

وقال جوزيه جوميز في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البنك الأهلي: «لا يوجد أي خلاف نهائيا مع عبد الواحد السيد، وما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح، تم تصوير الفيديو بعلمي أثناء إلقاء إحدى المحاضرات خلال مباراة دريمز الغاني الماضية لتحفيز الاعبين لمواصلة الأداء الجيد».

مدرب الزمالك لا يتابع السوشيال الميديا

أضاف: «لا أتابع السوشيال ميديا، وليست لدي أي حسابات شخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتركيزي بالكامل مع نادي الزمالك لمواصلة وتحسين كافة الأمور خلال الفترة المقبلة مع الفريق».

وفاز نادي الزمالك على حساب نادي البنك الأهلي بنتيجة هدف نظيف، سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء سكنت الشباك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل جوميز يرد على أنباء أزمته مع عبدالواحد السيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- جوميز يرد على أنباء أزمته مع عبدالواحد السيد بالزمالك: «فيديو دريمز بعلمي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- جوميز يرد على أنباء أزمته مع عبدالواحد السيد بالزمالك: «فيديو دريمز بعلمي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:14 م | الخميس 02 مايو 2024 جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك رد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، على أنباء وجود خلاف مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي عقب مباراة دريمز الغاني... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :