2024-05-02T22:21:28+03:00

"واضح من أول دقيقة".. تصريحات مثيرة من طارق مصطفى بعد لقاء الزمالك

10:02 م الخميس 02 مايو 2024

كتب-هند عواد:

تحدث طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي، عن الهزيمة من الزمالك، بهدف نظيف، في الدوري المصري.

وقال مصطفى في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، عقب المباراة: "ما يحدث مع البنك الأهلي ظلم، ضربة الجزاء مشكوك فيها وبالنسبة إلى أسامة فيصل تمثيل، لنا حالتين مثلها".

وأضاف: "واضح من أول دقيقة في المباراة أننا سنخسر والله أعلم ما هي الأسباب، لكن دائما يوجد علامات استفهام ولغز بالنسبة إلى البنك، ولم أفهمه، يجب أن يوجد عدل في الكرة المصرية، سبق لي التدريب في المغرب ولم أرى فارق في تعامل الحكام مع الوداد أو الرجاء".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

واضح من أول دقيقة تصريحات مثيرة من طارق مصطفى بعد لقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "واضح من أول دقيقة".. تصريحات مثيرة من طارق مصطفى بعد لقاء الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "واضح من أول دقيقة".. تصريحات مثيرة من طارق مصطفى بعد لقاء الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:02 م الخميس 02 مايو 2024 كتب-هند عواد: تحدث طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي، عن الهزيمة من الزمالك، بهدف نظيف، في الدوري المصري. وقال مصطفى في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، عقب المباراة: "ما يحدث مع البنك الأهلي ظلم، ضربة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :