2024-05-02T22:28:55+03:00

"صدمة للدوري السعودي".. نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة

كشفت صحيفة إسبانية، عن تطور هام بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتعلق الأمر بقائد فريق ريال مدريد ناتشو فيرنانديز، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، والمتواجد في صفوف الفريق منذ عام 2011.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبحسب صحيفة ماركا، فإن الدوري الأمريكي هو الخيار المفضل لناتشو، بالتحديد نادي إنتر ميامي، الذي يلعب له زملاؤه السابقين في منتخب إسبانيا، بوسكيتس وجوردي ألبا، إضافة إلى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ويعٌد هذا الأمر، صدمة لأندية دوري روشن للمحترفين، حيث ارتبط قائد ريال مدريد في أوقات سابقة بالانتقال إلى صفوف الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز ناتشو مع ريال مدريد بجميع الألقاب خلال مسيرته التي امتدت لأربعة عشر موسمًا، إلا أن الدولي الإسباني لا يضمن مكانه داخل فريق ريال مدريد في المستقبل، لذا يفضل الرحيل من الباب الكبير.

اقرأ أيضا

ريال مدريد لم يخسر أي مباراة لعبها تشواميني.. فأل حسن لـ أنشيلوتي

توتر العلاقة بين مدافع ريال مدريد وأنشيلوتي يدفعه للرحيل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة للدوري السعودي نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "صدمة للدوري السعودي".. نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "صدمة للدوري السعودي".. نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة إسبانية، عن تطور هام بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ويتعلق الأمر بقائد فريق ريال مدريد ناتشو فيرنانديز، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، والمتواجد في صفوف الفريق منذ... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :