2024-05-02T22:32:46+03:00

مباريات ريال مدريد المتبقية على البرنابيو هذا الموسم

- أوشكت مباريات ريال مدريد للموسم الجاري 2023-2024 على الانتهاء ، واقترب الميرنجي من التتويج بلقب الدوري الاسباني ولا يزال يواصل المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

يتبقى لريال مدريد 4 مباريات فقط على أرضه سيخوصها هذا لموسم 3 منها في بطولة الدوري الاسباني وواحدة فقط في دوري أبطال أوروبا.

مباريات ريال مدريد المتبقية على ملعب السانتياجو برنابيو هذا الموسم:

قادش

 بايرن ميونخ (دوري أبطال أوروبا).

ديبورتيفو ألافيس

ريال بيتيس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباريات ريال مدريد المتبقية على البرنابيو هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباريات ريال مدريد المتبقية على البرنابيو هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مباريات ريال مدريد المتبقية على البرنابيو هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أوشكت مباريات ريال مدريد للموسم الجاري 2023-2024 على الانتهاء ، واقترب الميرنجي من التتويج بلقب الدوري الاسباني ولا يزال يواصل المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا. يتبقى لريال مدريد 4 مباريات فقط على أرضه سيخوصها هذا... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :