2024-05-02T22:36:07+03:00

عاجل- أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك: راهنت على ذكاء اللاعبين

10:28 م | الخميس 02 مايو 2024

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

علق جوزيه جوميزالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتصار على حساب البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين.

جوميز يعلق على الانتصار أمام البنك الأهلي

وقال جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: «البنك الأهلي غير طريقة لعبه في مباراة اليوم، واعتمد على الضغط من الأمام وكنا نعمل حساب ذلك جيدا».

أضاف: «لعبنا اليوم من البداية دون مهاجم، بسبب الإصابات التي تتعرض لها، وراهنت على ذكاء اللاعبين في حصد الثلاث نقاط»

وواصل:«قررنا خروج زيزو من أجل إراحته، ونزل محمد عاطف لشغل نفس مركزه ولعب عبدالله السعيد في وسط الملعب».

تابع: «رحلة غانا لم تتعبنا ولكن الحرارة والرطوبة كانت أمورا صعبة للغاية وأعتقد أنها أشياء صغيرة سوف نستطيع التغلب عليها مع عودة اللاعبين المصابين».

تغييرات الزمالك لم تغير الطريقة

واستكمل:« التغييرات المبكرة لم تغير من الطريقة بالشكل الكبير، ولكننا تأثرنا بعض الشيء، وسامسون لاعب يستطيع اللعب في أكثر من مركز، ويجيد الوقوف على الكرة جيدا، لذلك من الممكن أن استخدمه في مركز تحت المهاجم».

واختتم:« ناصر منسي ليس خارج الخطط، هو تواجد على دكة البدلاء، وعدم مشاركة محمد شحاتة نظرا لوجود دونجا وعبدالله السعيد ومعهم أحمد حمدي ولكن شحاتة لاعب مميز».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك راهنت على ذكاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك: راهنت على ذكاء اللاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك: راهنت على ذكاء اللاعبين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:28 م | الخميس 02 مايو 2024 جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك علق جوزيه جوميزالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتصار على حساب البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :