2024-05-02T22:45:39+03:00

جهاز المنتخب يتابع استعدادات الشناوى التأهيلية

تتواصل ادارة المنتخب الوطني الاول مع الحهاز الطبى للنادى الاهلى لمتابعة حالة محمد الشناوى بعد ان تعرض لاصابة فى عضلة السمانة فى التدريبات فور عودته من اصابته بخلع فى الكتف، وذلك لحسم مصير الحارس الفترة المقبلة، وترتيب اورق هذا المركز فى مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو.ووضع العميد حسام حسن اسماء الحراس ال 4 المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني المقبل لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا.يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته بتصفيات كأس العالم برصيد ست نقاط، حصدها من الفوز في مبارتين.

ويرغب الفراعنة في الفوز بمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو لتسهيل مهمة الفريق في التأهل لنهائيات كأس العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاز المنتخب يتابع استعدادات الشناوى التأهيلية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاز المنتخب يتابع استعدادات الشناوى التأهيلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز جهاز المنتخب يتابع استعدادات الشناوى التأهيلية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتواصل ادارة المنتخب الوطني الاول مع الحهاز الطبى للنادى الاهلى لمتابعة حالة محمد الشناوى بعد ان تعرض لاصابة فى عضلة السمانة فى التدريبات فور عودته من اصابته بخلع فى الكتف، وذلك لحسم مصير الحارس الفترة المقبلة، وترتيب اورق هذا المركز فى مباراتى... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :