2024-05-02T22:52:44+03:00

كيف علم خيسوس بموعد نهائي كأس الملك؟.. "من الهلال وإلى الهلال"

يستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة خصمه النصر، ضمن نهائي بطولة كأس الملك، بعد أن تجاوز الزعيم عقبة الاتحاد في نصف النهائي.

هكذا عرف خيسوس موعد نهائي الكأس بين الهلال والنصر 

وكتب الإعلامي محمد الدويش تعليقًا على حديث المدير الفني خورخي خيسوس عن إقامة النهائي يوم 31 مايو الجاري.

وعلق الدويش عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: "مدربهم عارف موعد النهائي قبل إعلانه .. هم يعرفون القرارات القضائية قبل صدورها .. منهم وإليهم ..".

وكان قد ذكر مدرب النصر لويس كاسترو عدم علمه بأي شيء يخص موعد النهائي.

ويسعى النصر للفوز بلقب الكأس بينما يسعى الهلال للجمع بين بطولتي الدوري المحلي والكأس بعد خسارة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

عاجل| طلب رسمي.. النصر يوجه رسالة قوية بعد أزمة الاتحاد والهلال

خبير يحسمها.. سر تدخل ريال مدريد لإنقاذ مسيرة بنزيما مع الاتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيف علم خيسوس بموعد نهائي كأس الملك من الهلال وإلى الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيف علم خيسوس بموعد نهائي كأس الملك؟.. "من الهلال وإلى الهلال" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كيف علم خيسوس بموعد نهائي كأس الملك؟.. "من الهلال وإلى الهلال"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة خصمه النصر، ضمن نهائي بطولة كأس الملك، بعد أن تجاوز الزعيم عقبة الاتحاد في نصف النهائي.هكذا عرف خيسوس موعد نهائي الكأس بين الهلال والنصر وكتب الإعلامي محمد الدويش تعليقًا على حديث المدير الفني خورخي خيسوس عن... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :