2024-05-02T23:00:59+03:00

صاحب الرأس الذهبية.. الأهلي يحتفل بوصول محمد عبد المنعم لـ100 مباراة

احتفل النادي الأهلي اليوم بوصول محمد عبدالمنعم مدافع الفريق وصاحب الرأس الذهبية للمباراة رقم 100 بعد خوضه مباراة الإسماعيلي أمس في الجولة الـ20 من عمر بطولة دوري nile.

ونشر حساب النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس بعض الصور من احتفالية اللاعبين بوصول زميلهم بالفريق للمباراة رقم 100 وكتب : احتفال الأبطال بالمئوية الأولى للاعبنا محمد عبد المنعم مع الأهلي.

احتفال الأبطال بالمئوية الأولى للاعبنا محمد عبد المنعم مع الأهلي  #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/DI1Qc4zsYH

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 2, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صاحب الرأس الذهبية الأهلي يحتفل بوصول محمد عبد المنعم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صاحب الرأس الذهبية.. الأهلي يحتفل بوصول محمد عبد المنعم لـ100 مباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صاحب الرأس الذهبية.. الأهلي يحتفل بوصول محمد عبد المنعم لـ100 مباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل النادي الأهلي اليوم بوصول محمد عبدالمنعم مدافع الفريق وصاحب الرأس الذهبية للمباراة رقم 100 بعد خوضه مباراة الإسماعيلي أمس في الجولة الـ20 من عمر بطولة دوري nile. ونشر حساب النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :