2024-05-02T23:16:43+03:00

ملخص أهداف مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024 (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

ملخص أهداف مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024. حيث يستضيف روما نظيره باير ليفركوزن، اليوم الخميس 2 ماي / أيار 2024 ضمن مواجهات نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024.

ملخص مباراة روما ضد باير ليفركوزن

انتهت مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024، بنتيجة (1 – 0) لفريق روما في المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس 2 ماي / أيار 2024، على ملعب الأولمبيكو.

وكان توقيت المباراة بين روما وغريمه باير ليفركوزن في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

أهداف مباراة روما وباير ليفركوزن.. فيديو

مباراة روما ضد باير ليفركوزن اليوم في نصف نهائي الدوري الأوروبي انتهت بفوز روما وكانت هذه المباراة مباراة نصف النهائي بين الفريقين.

سجل لروما فلوريان فيرتز في الدقيقة 26.

فيرتز يهدي التقدم لليفركوزن ????⚽️#الدوري_الأوروبي | #روما_ليفركوزن pic.twitter.com/OPRiu2FJJ3

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 2, 2024

القنوات الناقلة مباراة روما ضد باير ليفركوزن بث مباشر

تنقل مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي اليوم، قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل روما أمام باير ليفركوزن الدوري الأوروبي 2024

حراسة المرمى: سفيلار.

خط الدفاع: تشيليك – مانشيني – نديكا – سبينازولا.

خط الوسط: بيلجريني – باريديس – كريستانتي.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي – لوكاكو – ديبالا.

تشكيل باير ليفركوزن ضد روما الدوري الأوروبي 2024

حراسة المرمي: لوكاس هراديكي

خط الدفاع: بييرو هينكاب – جوناثان تاه – إدموند تابسوبا – جيريمي فريمبونج.

خط الوسط: هوفمان – روبرت أندريش – تشاكا.

خط الهجوم: باتريك شيك – فلوريان فيرتز – أمين عدلي.

–  :

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملخص أهداف مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملخص أهداف مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024 (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية ملخص أهداف مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024 (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية ملخص أهداف مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024. حيث يستضيف روما نظيره باير ليفركوزن، اليوم الخميس 2 ماي / أيار 2024 ضمن مواجهات نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024. ملخص مباراة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :