2024-05-02T23:16:53+03:00

بعد اكتساح ضمك- بالمواعيد.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة

حقق فريق أهلي جدة فوزًا كبيرًا على نظيره ضمك، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

وبهذا الفوز، حافظ الأهلي على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع و5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.

في المقابل، تجمد رصيد ضمك عند النقطة 38 في المركز التاسع، بعد تلقيه هزيمة قاسية من الأهلي السعودي.

- بالمواعيد.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة 

يستضيف النادي الأهلي نظيره الهلال، يوم الإثنين الموافق 6 مايو الجاري، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

الأهلي يكتسح ضمك برباعية ويوجه رسالة قوية للتعاون والاتحاد

الأهلي يضرب ضمك في 25 دقيقة على طريقة مانشستر سيتي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد اكتساح ضمك بالمواعيد تعرف على مباراة الأهلي القادمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد اكتساح ضمك- بالمواعيد.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد اكتساح ضمك- بالمواعيد.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق أهلي جدة فوزًا كبيرًا على نظيره ضمك، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.وبهذا الفوز، حافظ... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :