2024-05-02T23:28:55+03:00

برشلونة يملك الافضلية في سباق التعاقد مع سيلفا لهذا السبب..!

- أكدت إذاعة راديو كات الاسبانية أن بايرن ميونخ انضم لسباق التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الذي يسعى برشلونة لضمه.

البارسا يملك الافضلية في سباق التعاقد مع البرتغالي لأن سيلفا يريد القدوم إلى برشلونة، حيث يحب اللاعب المدينة ويعيش أولاد عمه وزوجة أخيه هناك لذلك دائما يزور المدينة الاسبانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يملك الافضلية في سباق التعاقد مع سيلفا لهذا السبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يملك الافضلية في سباق التعاقد مع سيلفا لهذا السبب..! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برشلونة يملك الافضلية في سباق التعاقد مع سيلفا لهذا السبب..!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكدت إذاعة راديو كات الاسبانية أن بايرن ميونخ انضم لسباق التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الذي يسعى برشلونة لضمه. البارسا يملك الافضلية في سباق التعاقد مع البرتغالي لأن سيلفا يريد القدوم إلى برشلونة،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :