2024-05-02T23:33:20+03:00

عاجل- الاتحاد السكندري بطل بطولة كأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي

فاز نادي الاتحاد السكندري، على حساب النادي الأهلي بنتيجة 68 ـ 65، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر

وشهدت الفترة الأولي، 19 ـ 14 لصالح نادي الاتحاد السكندري، وفاز زعيم الثغر في الفترة الثانية 37 ـ 28 على حساب الأهلي، الفترة الثالثة شهدت تفوق الفريق السكندري في الفترة الثالثة والرابعة بنتيجة 68 ـ 65.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتحاد السكندري بطل بطولة كأس مصر لكرة السلة على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الاتحاد السكندري بطل بطولة كأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الاتحاد السكندري بطل بطولة كأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز نادي الاتحاد السكندري، على حساب النادي الأهلي بنتيجة 68 ـ 65، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر. تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :