2024-05-02T23:33:22+03:00

تشيلسي يحسم "ديربي لندن" ضد توتنهام بالفوز بهدفين نظيفين

حقق فريق تشيلسي فوزًا هامًا أمام نظيره توتنهام في مباراة مؤجلة من الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج، فيما يعرف باسم "ديربي لندن".

وسجل أهداف تشيلسي كل من شالوباه في الدقيقة 24 من رأسية رائعة في حارس مرمى توتنهام فيكاريو، بينما ضاعف النتيجة نيكولاس جاكسون في الدقيقة 72، برأسية ارتدت من العارض لكول بالمر.

ودخل تشيلسي بالتشكيل التالي: بيتروفيتش، كوكوريلا - بادياشيل - تشالوباه - جيليتشريست - كايسيدو - جالاجير، مودريك، بالمر، مادويكي، جاكسون.

بينما دخل توتنهام المباراة بالتشكيل الآتي: فيكاريو، بورو، روميرو، فان دي فين، إيمرسون، بيسوما، سار، جونسون، كولوسوفيسكي، ريتشارلسون، هيونج مين.

وسيطر تشيلسي كثيرًا على المباراة، حيث كان الطرف المبادر بالتهديف مبكرًا وصناعة الفرص، الأمر الذي أثر كثيرًا على رغبة توتنهام في الفوز والتقدم أكثر نحو المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، تقدم تشيلسي خطوة نحو المراكز المؤهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي، باحتلال المركز الثامن برصيد 51 نقطة، بينما تراجع توتنهام عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، باستمراره خامسًا برصيد 60 نقطة.

اقرأ أيضا

مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي.. قمة لندن

رسميًا.. تشكيل مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يحسم ديربي لندن ضد توتنهام بالفوز بهدفين نظيفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يحسم "ديربي لندن" ضد توتنهام بالفوز بهدفين نظيفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تشيلسي يحسم "ديربي لندن" ضد توتنهام بالفوز بهدفين نظيفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق تشيلسي فوزًا هامًا أمام نظيره توتنهام في مباراة مؤجلة من الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج، فيما يعرف باسم "ديربي لندن".وسجل أهداف تشيلسي كل من شالوباه في الدقيقة 24 من رأسية... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :