2024-05-02T23:33:23+03:00

فيرمينو يرفض الاستسلام للهلال.. "أعلم أن الدوري قد حسم ولكن.."

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 02/05/2024

منذ 6 دقائق

يستعد النادي الأهلي لمواجهة خصمه الهلال في الجولة المؤجلة من الأسبوع رقم 28 من مسابقة دوري روشن.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على خصمه ضمك، بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

فيرمينو يرفض الاستسلام ضد الهلال السعودي

وتحدث البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم النادي الأهلي لوسائل الإعلام بعد الفوز على ضمك.

وقال فيرمينو: "نعلم ان الهلال حسم الدوري ولكن نلعب على ارضنا وسوف نسعى للانتصار".

وتحدث أيضًا الجزائري رياض محرز قائلًا: "نعلم انه لم يتبقى الكثير من مباريات الدوري ويجب الحفاظ على هذا النسق للكسب الثلاث نقاط أمام الهلال".

ويكمل: "لدينا جمهور اكثر من رائع وإن شاء الله يحضر الجميع ، يوم الإثنين وسوف نعطي كل مالدينا".

ويلعب الأهلي ضد الهلال يوم الإثنين المقبل، ف التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وبهذا الفوز، حافظ الأهلي على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع و5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.

على الجانب الأخر، تمكن ضمك من تقليص الفارق في الدقيقة 62، بعد تسجيل دوماجوي أنتوليتش، علما أن اللاعب فاروق شافعي تعرض للطرد في الدقيقة 77 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

كيف علم خيسوس بموعد نهائي كأس الملك؟.. من الهلال وإلى الهلال

جمهور الأهلي يصرخ بعد الفوز على ضمك: هاتوا الهلالي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيرمينو يرفض الاستسلام للهلال أعلم أن الدوري قد حسم ولكن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيرمينو يرفض الاستسلام للهلال.. "أعلم أن الدوري قد حسم ولكن.." نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فيرمينو يرفض الاستسلام للهلال.. "أعلم أن الدوري قد حسم ولكن.."..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 02/05/2024منذ 6 دقائقيستعد النادي الأهلي لمواجهة خصمه الهلال في الجولة المؤجلة من الأسبوع رقم 28 من مسابقة دوري روشن.وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على خصمه ضمك، بنتيجة (4-1) ضمن منافسات... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :