2024-05-02T23:40:25+03:00

تشيلسي يعمق جراح توتنهام بهدفين في الدوري الإنجليزي

11:33 م | الخميس 02 مايو 2024

احتفالية لاعبي تشيلسي

نجح فريق تشيلسي في الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

سجل هدفي تشيلسي بتريفوه تشالوباه ونيكولاس جاكسون في الدقيقتين 24ـ72.

جاء الهدف الأول بعدما أرسل كونور كالاجر الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها تريفوه تشالوباه براسية قوية مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

فيما جاء الهدف الثاني بعدما تحصل تشيلسي على خطأ على مشارف منطقة جزاء توتنهام لترطم الكرة بالعارضة قبل أن تعود أمام جاكسون الذي نجح في إنهاء الأمور وتسجيل الهدف الثاني.

ترتيب تشيلسي بعد الفوز على توتنهام

بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 51 في المركز الثامن فيما ظل توتنهام عند النقطة 60 في المركز الخامس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يعمق جراح توتنهام بهدفين في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يعمق جراح توتنهام بهدفين في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشيلسي يعمق جراح توتنهام بهدفين في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:33 م | الخميس 02 مايو 2024 احتفالية لاعبي تشيلسي نجح فريق تشيلسي في الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :