2024-05-02T23:40:29+03:00

خدعة يايسله سبب رباعية ضمك.. لاعب واحد فقط دمر الخصم

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في تحقيق فوزًا كبيرًا على خصمه ضمك، بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

خدعة يايسله سبب ربعاية أهلي جدة

وكتب الإعلامي علاء سعيد، بشأن رهان ماتياس يايسله المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

وعلق علاء سعيد عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: "قرر المدرب ماتياس يايسله إشراك روجر إيبانيز كظهير أيمن اليوم بسبب اعتقاده بأن إيقاف ضمك يتم من خلال إيقاف خطورة الجناح الأيسر نكودو.

نجح إيبانيز ونجح الأهلي".

ويلعب الأهلي ضد الهلال يوم الإثنين المقبل، ف التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وبهذا الفوز، حافظ الأهلي على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع و5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.

على الجانب الأخر، تمكن ضمك من تقليص الفارق في الدقيقة 62، بعد تسجيل دوماجوي أنتوليتش، علما أن اللاعب فاروق شافعي تعرض للطرد في الدقيقة 77 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

فيرمينو يرفض الاستسلام للهلال.. أعلم أن الدوري قد حسم ولكن..

بعد اكتساح ضمك| بالمواعيد.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خدعة يايسله سبب رباعية ضمك لاعب واحد فقط دمر الخصم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خدعة يايسله سبب رباعية ضمك.. لاعب واحد فقط دمر الخصم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خدعة يايسله سبب رباعية ضمك.. لاعب واحد فقط دمر الخصم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في تحقيق فوزًا كبيرًا على خصمه ضمك، بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.خدعة يايسله سبب ربعاية أهلي جدةوكتب الإعلامي علاء سعيد، بشأن رهان ماتياس يايسله المدير الفني الحالي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :