2024-05-02T23:40:30+03:00

"ديربي لندني" جديد.. موعد مباراة تشيلسي القادمة بالدوري الإنجليزي

نجح فريق تشيلسي منذ دقائق في الفوز أمام نظيره توتنهام بهدفين نظيفين، فيما يعرف باسم "ديربي لندن"، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز، تقدم تشيلسي خطوة نحو المراكز المؤهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي، باحتلال المركز الثامن برصيد 51 نقطة، بينما تراجع توتنهام عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، باستمراره خامسًا برصيد 60 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويواجه تشيلسي نظيره وست هام في "ديربي لندني" جديد مساء الأحد الموافق 5 مايو في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط والمنطقة العربية وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا

الهلال والأهلي يدفعان ضريبة التعاون مع تشيلسي.. هروب النجوم

مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي.. قمة لندن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديربي لندني جديد موعد مباراة تشيلسي القادمة بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ديربي لندني" جديد.. موعد مباراة تشيلسي القادمة بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "ديربي لندني" جديد.. موعد مباراة تشيلسي القادمة بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح فريق تشيلسي منذ دقائق في الفوز أمام نظيره توتنهام بهدفين نظيفين، فيما يعرف باسم "ديربي لندن"، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وبهذا الفوز، تقدم تشيلسي خطوة نحو المراكز المؤهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي، باحتلال المركز... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :