2024-05-02T23:48:33+03:00

رياض محرز : نأمل الانتصار في لقاء الهلال .. فيديو

تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجزائري رياض محرز عقب فوز فريقه على ضمك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وقال محرز “من المهم أن نحافظ على هذا المستوى لكسب المباراة القادمة، والهلال لم يخسر ولا مباراة ونأمل الانتصار في هذا اللقاء ونحن نلعب في أرضنا وأمام جماهيرنا”.

وفاز النادي الأهلي على ضمك بنتيجة 4-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار الجولة الـ 30 من دوري روشن للمحترفين.

وبهذا الفوز ، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد ضمك عند النقطة 38 في المركز التاسع.

رياض محرز – لاعب #الأهلي:

من المهم أن نحافظ على هذا المستوى لكسب المباراة القادمة.. والهلال لم يخسر ولا مباراة ونأمل الانتصار في هذا اللقاء ونحن نلعب في أرضنا وأمام جماهيرنا .#دوري_روشن_السعودي⁩#الأهلي_ضمك | #SSC pic.twitter.com/DyMRoNB39J

— SSC (@ssc_sports) May 2, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رياض محرز نأمل الانتصار في لقاء الهلال فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رياض محرز : نأمل الانتصار في لقاء الهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رياض محرز : نأمل الانتصار في لقاء الهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجزائري رياض محرز عقب فوز فريقه على ضمك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم. وقال محرز “من المهم أن نحافظ على هذا المستوى لكسب المباراة القادمة، والهلال لم يخسر ولا مباراة ونأمل... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :