2024-05-02T23:56:25+03:00

تعرف على حكام مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز

الخميس 02/مايو/2024 - 11:47 م

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

زد إف سي/ المقاولون العرب 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري إدارة مباراة زد إف سي والمقاولون العرب للحكم الدولي محمد سلامة، ويعاونه كل من سمير جمال وحسن رمضان، ومحمود وفا حكم رابع، فيما يوجد على تقنية الفيديو أحمد الغندور، وأحمد حسام طه مساعدًا له.

وتنطلق المباراة بين زد إف سي والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءً لحساب الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

الاتحاد السكندري/ بلدية المحلة

مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة، سيقوم بإدارتها الحكم الرئيسي وليد عبد الرازق، مع معاونة كل من مصطفى حسن وعمرو جمعة، وحمادة القلاوي حكم رابع، فيما سيكون على تقنية الفيديو محمود الدسوقي وعلاء صبري مساعدًا له.

وتنطلق المباراة بين الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساءً لحساب الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الإسكندرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على حكام مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على حكام مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تعرف على حكام مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 11:47 م أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  زد إف سي/ المقاولون العرب  وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :