2024-05-02T23:57:02+03:00

بايرليفركوزن يقترب من نهائي الدوري الأوروبي بالفوز ضد روما بهدفين

حقق فريق باير ليفركوزن الألماني فوزًا هامًا أمام نظيره روما في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأوليمبيكو مساء اليوم.

وجاء الفوز بهدفين نظيفين على حساب فريق الذئاب، حيث سجل أهداف فريق باير ليفركوزن كل من فلوريان فيرتز في الدقيقة 28، فيما سجل أندريتش هدف الألمان الثاني في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وجاء تشكيل فريق روما كالتالي..

حراسة المرمى: سفيلار

خط الدفاع: كراسادروب ،مانشيني ،سمولينج ،سبينازولا

خط الوسط: كريستاتنتي ،باريديس ،بيليجريني

خط الهجوم: ديبالا ،لوكاكو ،الشعراوي

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

بينما جاء تشكيل فريق باير ليفركوزن كالتالي..

حراسة المرمى: كوفار

خط الدفاع: تابواساه، تاه، ستانيتش

خط الوسط: فريمبونج، تشاكا، أندريتش، هينكابي

خط الهجوم: جيريمالدو، فيرتز

أمين عدلي

وساهمت أخطاء دفاع فريق روما في خروج المباراة بهذه النتيجة اليوم، ليحافظ باير ليفركوزن على سجل مبارياته خاليًا من الهزائم حتى الأن.

وبهذا الانتصار، واصل باير ليفركوزن سلسلة اللاهزيمة القياسية، حيث امتدت هذه السلسلة لـ 47 مباراة رسمية في جميع المسابقات، في رقم قياسي جديد لبطل الدوري الألماني هذا الموسم.

اقرأ أيضا

رئيس باير ليفركوزن يفاجئ ليفربول بشأن مستقبل ألونسو

رومانو يكشف نتائج اجتماع تشافي مع إدارة برشلونة بشأن استمراره


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرليفركوزن يقترب من نهائي الدوري الأوروبي بالفوز ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرليفركوزن يقترب من نهائي الدوري الأوروبي بالفوز ضد روما بهدفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بايرليفركوزن يقترب من نهائي الدوري الأوروبي بالفوز ضد روما بهدفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق باير ليفركوزن الألماني فوزًا هامًا أمام نظيره روما في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأوليمبيكو مساء اليوم.وجاء الفوز بهدفين نظيفين على حساب فريق الذئاب، حيث سجل أهداف فريق باير ليفركوزن كل من... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :