2024-05-03T00:00:43+03:00

التعادل السلبي يحسم مواجهة الحزم والأخدود

المناطق_الرياض

خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الحزم وضيفه الأخدود، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 30 بدوري روشن.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الحزم محمد الثاني في الدقيقة 14، قبل أن يحصل زميله برونز فيانا على بطاقة أخرى بالدقيقة 45، بينما تلقى لاعب الأخدود سافيو جودوين بطاقة صفراء في الدقيقة 67.

وبتلك النتيجة، رفع الحزم رصيده إلى 20 نقطة، وظل في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، بينما وصل رصيد الأخدود إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعادل السلبي يحسم مواجهة الحزم والأخدود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعادل السلبي يحسم مواجهة الحزم والأخدود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق التعادل السلبي يحسم مواجهة الحزم والأخدود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياض خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الحزم وضيفه الأخدود، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 30 بدوري روشن. وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الحزم محمد الثاني في الدقيقة 14، قبل أن يحصل زميله برونز فيانا... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :