2024-05-03T00:08:56+03:00

“ريمونتادا” مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح

المناطق_الرياض

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 المباراة المثيرة التي جمعت فريقي الفتح والرياض، مساء اليوم الخميس، منافسات الجولة 30 من دوري روشن.

تقدم الفتح عن طريق كل من دجانيني ولواس زيلاريان في الدقيقتين 6 و 81، بينما تمكن الضيوف من قلب الطاولة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع رغم النقص العددي، بتسجيل هدفين بواسطة كل من محمد الشويرخ وابراهيم ندونغ في الدقيقتين 91 و 96، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وشهدت المباراة حالة طرد بالبطاقة الحمراء للاعب خالد الشويع في الدقيقة 54 من عمرها.

التعادل رفع رصيد الفتح إلى النقطة 41 في المركز السابع، ورفع رصيد الرياض عند النقطة 29 في المركز الرابع عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريمونتادا مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “ريمونتادا” مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق “ريمونتادا” مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياض حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 المباراة المثيرة التي جمعت فريقي الفتح والرياض، مساء اليوم الخميس، منافسات الجولة 30 من دوري روشن. تقدم الفتح عن طريق كل من دجانيني ولواس زيلاريان في الدقيقتين 6 و 81، بينما تمكن الضيوف من قلب... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم