2024-05-03T00:40:49+03:00

الدوري الأوروبي.. ليفركوزن يضع قدما في النهائي وتعادل مارسيليا وأتالانتا

AP

عاد باير ليفركوزن بفوز ثمين من ملعب مضيفه روما (2-0) يوم الخميس ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، فيما تعادل مارسيليا الفرنسي وضيفه أتالانتا الإيطالي 1-1.

وعلى ملعب "الأولمبيكو"، يدين ليفركوزن بفوزه إلى الثنائي فلوريان فيرتس وروبرت أندريخ اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 28 و73.

وتعد هذه المواجهة ثأرية بامتياز بالنسبة للفريق الألماني عقب وقوعه في مواجهة روما في الدور نصف النهائي للعام الثاني تواليا بعدما التقيا الموسم الماضي وكانت الغلبة للفريق الإيطالي 1-0 ذهابا في العاصمة روما والتعادل 1-1 إيابا في ليفركوزن.

وتابع ليفركوزن سجله المذهل هذا الموسم حيث لم يذق طعم الهزيمة في 47 مباراة في مختلف المسابقات وتوج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في تاريخه وبات مرشحا لتحقيق ثلاثية تاريخية، حيث يخوض أيضا نهائي كأس ألمانيا.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل على مواجهة أتالانتا ومضيفه مارسيليا 1-1.

ومنح جانلوكا سكاماكا التقدم لأتالانتا (11)، وتمكن الكونغولي تشانسيل مبيمبا من إدراك التعادل لمارسيليا بعد تسع دقائق.

ويعقد مارسيليا، وصيف بطل نسخة 2017-2018 أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، آمالا كبيرة على المسابقة القارية، وذلك بعدما فقد آماله في الدوري حيث يحتل المركز السابع بفارق 11 نقطة عن ليل صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى الدور التمهيدي الثالث من دوري الأبطال.

ولكن مهمة النادي الفرنسي لن تكون سهلة في لقاء الإياب أمام فريق إيطالي بطموحات كبيرة بعدما أطاح بليفربول الإنجليزي الذي كان مرشحا بقوة للفوز باللقب من ربع النهائي.

المصدر: وكالات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الأوروبي ليفركوزن يضع قدما في النهائي وتعادل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الأوروبي.. ليفركوزن يضع قدما في النهائي وتعادل مارسيليا وأتالانتا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم الدوري الأوروبي.. ليفركوزن يضع قدما في النهائي وتعادل مارسيليا وأتالانتا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP عاد باير ليفركوزن بفوز ثمين من ملعب مضيفه روما (2-0) يوم الخميس ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، فيما تعادل مارسيليا الفرنسي وضيفه أتالانتا الإيطالي 1-1.وعلى ملعب "الأولمبيكو"، يدين ليفركوزن بفوزه إلى الثنائي... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :