2024-05-03T00:44:05+03:00

بوتشيتينو عن الفوز على توتنهام: لأول مرة أشعر بسعادة كبيرة خلال الموسم الحالي

الجمعة 03/مايو/2024 - 12:42 ص

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي عن الفوز ضد فريق توتنهام، في المباراة المؤجلة من الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز تشيلسي بثنائية دون رد على حساب توتنهام، أحرزها تشالوباه من أسيست جالاجير بحلول الدقيقة 24، ونيكولاس جاكسون في الدقيقة 72.

تصريحات ماوريسيو بوتشيتينو

وقال بوتشيتينو في تصريحات إعلامية عقب المباراة: أعتقد أنها أفضل مباراة بالنسبة لي، أنا الأكثر سعادة، الطريقة التي لعبنا بها وتنافسنا بها، هذا ما أردناه منذ بداية الموسم، بهذه الطريقة يمكننا أن ننمو ونعمل بشكل أفضل، والتحسن في جميع المجالات.

وأضاف: إذا أردنا تاريخ تشيلسي، هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به، سنرى إذا كان لدينا الوقت للوصول إلى هذا النهج، أنا فخور جدًا بكل الفريق الذي لدينا، نريد الأفضل لهم وحتى اليوم الأخير سنحاول مساعدتهم.

وتابع بوتشيتينو تصريحاته: نحن نثق في لاعبينا، وحتى مع الظروف التي كنا فيها اليوم (14 إصابة)، نعتقد حقًا أنها فرصة لإظهار أننا نؤمن بما نقوم به، وفلسفتنا.

وأكمل: أعتقد أن هذه هي المرة الأولى لي في الموسم التي أشعر فيها بسعادة كبيرة لأنها اللحظة التي بدأ فيها الفريق بعد 10 أشهر يدرك أننا بحاجة إلى المنافسة، واليوم تنافسنا بشكل جيد حقًا.

واختتم بوتشيتينو تصريحاته، قائلًا: قلنا دائما أننا بحاجة إلى الوقت وبعض الحظ، نحن لا نقوم بالسحر هنا، ولكن إذا كنت تريد حلولًا سحرية ابحث عن كوبرفيلد (ساحر شهير) وأحضره إلى هنا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوتشيتينو عن الفوز على توتنهام لأول مرة أشعر بسعادة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوتشيتينو عن الفوز على توتنهام: لأول مرة أشعر بسعادة كبيرة خلال الموسم الحالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بوتشيتينو عن الفوز على توتنهام: لأول مرة أشعر بسعادة كبيرة خلال الموسم الحالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 03/مايو/2024 - 12:42 ص تحدث ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي عن الفوز ضد فريق توتنهام، في المباراة المؤجلة من الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وفاز تشيلسي بثنائية دون رد على حساب توتنهام،... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :