2024-05-03T00:44:26+03:00

للمرة الثانية .. إيقاف نجم نيوكاسل يونايتد بسبب المراهنات

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس ، عن إيقاف الإيطالي ساندرو تونالي لاعب وسط فريق نيوكاسل لانتهاكه قواعد المراهنة .

وقرر الاتحاد الإنجليزي إيقاف تونالي لمدة شهرين عن المشاركة في منافسات كرة القدم مع إيقاف التنفيذ بسبب انتهاك قواعد المراهنات، كما تقرر تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني ، مع تحذيره بشأن سلوكه المستقبلي .

وأوضح النادي الإنجليزي في بيان له أن تونالي سيكون متاحًا للعودة للمشاركة في المنافسات بعد انتهاء فترة إيقاف العشرة أشهر التي تم توقيعها عليه من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في 27 أكتوبر الماضي .

كما أكد نيوكاسل على أن النجم الإيطالي لن يقضي أي يوم من عقوبة إيقاف الشهرين بشرط ألا يرتكب أي خرق آخر لقواعد المراهنات الخاصة بالاتحاد الانجليزي خلال فترة التعليق.

والجدير بالذكر أن ساندرو تونالي انتقل إلى صفوف في الصيف الماضي في صفقة قدرت بـ64 مليون يورو ، حيث يعد أغلى لاعب إيطالي في التاريخ بعد انتقاله من ميلان .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

للمرة الثانية إيقاف نجم نيوكاسل يونايتد بسبب المراهنات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل للمرة الثانية .. إيقاف نجم نيوكاسل يونايتد بسبب المراهنات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى للمرة الثانية .. إيقاف نجم نيوكاسل يونايتد بسبب المراهنات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس ، عن إيقاف الإيطالي ساندرو تونالي لاعب وسط فريق نيوكاسل لانتهاكه قواعد المراهنة . وقرر الاتحاد الإنجليزي إيقاف تونالي لمدة شهرين عن المشاركة في منافسات كرة القدم مع إيقاف التنفيذ بسبب انتهاك قواعد... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :