2024-05-03T00:44:34+03:00

كوزمين كونترا يتحدث عن أزمات ضمك المالية.. تصريحات نارية !

تحدث المدير الفني كوزمين كونترا مدرب نادي ضمك، عقب نهاية مواجهة الأهلي في دوري روشن خلال المؤتمر الصحفي.

ومني ضمك بخسارة ثقيلة بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري روشن.

مدرب ضمك يرفض الدفاع عن فريقه بعد الخسارة من الأهلي

وقال كونترا: " لا يوجد الكثير لما نتحدث عنه، لم نأتي لنلعب مثل هذه المواجهة، أهنئ الاهلي على الفوز كانت رغبتهم واضحة وقدمنا لهم الهدايا في أول 25 دقيقة".

ويكمل: "لا أجد تفسير للحالة التي بدأنا به المواجهة، أهديناهم 4 أهداف ولا يوجد تفسير أو أسباب أو أعذار قد أتحجج بها".

ويواصل: "هناك أسباب كثيرة داخلية ساهمت في تراجع ضمك وأهمها الأسباب المادية".

ويستمر: "هناك دوافع كثيرة للخروج بالنتيجة السيئة، عندما نواجه الاهلي وبالفوارق الفنية التي كنا نعوضها بالتنظيم والاجتهاد والتركيز، إذا فقدنا كل هذه العوامل التي تصنع التوازن طبيعي تسير النتيجة بهذه الطريقة".

ويوضح: "هناك من يريد أن يكون الدوري السعودي من الخمس دوريات الأفضل عالميا، وهناك أندية تعاني من متأخرات في الرواتب والمكافآت".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

فيرمينو يرفض الاستسلام للهلال.. أعلم أن الدوري قد حسم ولكن..

جمهور الأهلي يصرخ بعد الفوز على ضمك: هاتوا الهلالي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوزمين كونترا يتحدث عن أزمات ضمك المالية تصريحات نارية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوزمين كونترا يتحدث عن أزمات ضمك المالية.. تصريحات نارية ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كوزمين كونترا يتحدث عن أزمات ضمك المالية.. تصريحات نارية !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث المدير الفني كوزمين كونترا مدرب نادي ضمك، عقب نهاية مواجهة الأهلي في دوري روشن خلال المؤتمر الصحفي.ومني ضمك بخسارة ثقيلة بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري روشن.مدرب ضمك يرفض الدفاع عن فريقه بعد الخسارة من الأهليوقال... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :