2024-05-03T00:56:51+03:00

ما حدث في ميونخ يلخص موسم ريال مدريد..!

- تمكن ريال مدريد من التعادل مع بايرن ميونخ 2-2 الثلاثاء الماضي، في معقل الفريق البافاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم تفوق الفريق الألماني على الملك في المباراة.

ما حدث في ميونخ يلخض تماما ما هو عليه ريال مدريد هذا الموسم، سواء لعب بشكل جيد أو سيء أو متوسط، سيطر أو سيطر عليه، إلا أن التغلب عليه أصبح لغزا غير قابل للحل تقريبا بالنسبة لمنافسيهم، فبعد 48 مباراة فقط أتلتيكو تمكن من التغلب علي الفريق الملكي.

المزيج بين الجودة الفنية والبدنية عند لاعبي ريال مدريد يسمح لهم بالاستفادة من أدنى إهمال من جانب الخصم، هذا هو السبب في أن الملكي لا يفوز دائما، لكنه لا يخسر أبدا، وغقا لصحيفة ماركا الاسبانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ما حدث في ميونخ يلخص موسم ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ما حدث في ميونخ يلخص موسم ريال مدريد..! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ما حدث في ميونخ يلخص موسم ريال مدريد..!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - تمكن ريال مدريد من التعادل مع بايرن ميونخ 2-2 الثلاثاء الماضي، في معقل الفريق البافاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم تفوق الفريق الألماني على الملك في المباراة. ما حدث في ميونخ يلخض تماما ما هو عليه ريال مدريد... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 12:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :