2024-05-03T01:08:33+03:00

طبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية

الجمعة 03/مايو/2024 - 12:59 ص

أكد دكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود عبدالرازق - شيكابالا، قائد الفريق، تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية.

طبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية

وقال أسامة في تصريحات تلفزيونية: شيكابالا سيغيب عن الملاعب لمدة من 4 لـ 6 أسابيع بسبب البرنامج التأهيلي الذي ينفذه في الوقت الحالي، وسيكون خارج الحسابات في مباراة نهائي الكونفدرالية.

إصابة شيكابالا

وفي وقت سابق، استبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز محمود عبد الرازق شيكابالا من قائمة الأبيض، لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعاني محمود عبد الرازق شيكابالا من إصابة في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال تدريب الزمالك مساء يوم الجمعة الماضي.

إصابة شلبي والزناري

أكد دكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى شلبي اشتكى من العضلة الضامة بينما عانى الزناري من ألم في العضلة الخلفية. إصابة مصطفى شلبي قوية ومن الصعب وجود الثنائي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طبيب الزمالك شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 طبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 03/مايو/2024 - 12:59 ص أكد دكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود عبدالرازق - شيكابالا، قائد الفريق، تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية. طبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :