2024-05-03T01:09:03+03:00

إبراهيم سعيد يكشف حقيقة أزمة أفشة مع كولر في مباراة الأهلي

01:07 ص | الجمعة 03 مايو 2024

أفشة

كشف إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق، عن الكواليس التي شهدتها أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مدربه السويسري مارسيل كولر، وحقيقة تصاعد الخلافات بينهما بعد استبعاده من مباراة الفريق أول أمس، أمام الإسماعيلي، وذلك بعد تواصله تليفونيا مع اللاعب.

وأوضح «إبراهيم سعيد» في تصريحات تليفزيونية أنه عقب تأكيده عن استبعاد أفشة من مباراة الأهلي والإسماعيلي وتغريمه مبلغا ماليا بسبب حديثه مع كولر، وتفضيل إمام عاشور عليه، بأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من اللاعب الذي أكد أن هذا لم يحدث.

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق أن أفشة يرغب فقط في المشاركة في المباريات مع الأهلي والتواجد بشكل أساسي لكي يكون له دورًا مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، موضحًا أنه لا يوجد أي أزمات أو مشاكل داخل النادي، مشيرًا إلى أن أفشة أكد احترامه للمدير الفني للفريق مارسيل كولر.

استبعاد أفشة من مباراة الأهلي والإسماعيلي

وكان السويسري مارسيل كولر، كان استبعد محمد مجدي أفشة من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في لقاء الفريقين في الجولة 20 من عمر منافسات دوري Nile.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم سعيد يكشف حقيقة أزمة أفشة مع كولر في مباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم سعيد يكشف حقيقة أزمة أفشة مع كولر في مباراة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إبراهيم سعيد يكشف حقيقة أزمة أفشة مع كولر في مباراة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:07 ص | الجمعة 03 مايو 2024 أفشة كشف إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق، عن الكواليس التي شهدتها أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مدربه السويسري... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 01:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :