2024-05-03T01:28:44+03:00

دي روسي يوضح أسباب الهزيمة امام ليفركوزن

– تحدث دانييلي دي روسي المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن أسباب الهزيمة أمام باير ليفركوزن الألماني، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال دي روسي في تصريحات صحفية عقب اللقاء:”كنا متحمسين للغاية بعد الهدف وحاولنا العودة إلى النتيجة، بدأنا بقوة وفزنا سريعًا، وهو ما أردناه”.

أضاف:”لقد لعبنا ضد فريق قوي مما يجعل الأمور صعبة للغاية إذا أخذ زمام المبادرة”.

وأختتم:”لقد تم الأداء العام بشكل صحيح. أعجبني الشوط الأول. استعدنا الكرة مبكرًا وأجبرناهم على التخلص من الكرة، وهذا ما أعددناه”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دي روسي يوضح أسباب الهزيمة امام ليفركوزن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دي روسي يوضح أسباب الهزيمة امام ليفركوزن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة دي روسي يوضح أسباب الهزيمة امام ليفركوزن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث دانييلي دي روسي المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن أسباب الهزيمة أمام باير ليفركوزن الألماني، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم. وقال دي روسي في تصريحات صحفية عقب اللقاء:”كنا... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 01:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :