2024-05-03T01:40:50+03:00

الزمالك يعلن غياب شيكابالا عن نهائي الكونفدرالية

أعلن محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، عن مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد «أسامة» في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» عبر قناة «الزمالك» أن شيكابالا تعرض للإصابة قوية في العضلة الأمامية مما تبعده عن المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية.

وأوضح طبيب الزمالك أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة بين 4 إلى 6 أسابيع وذلك بسبب البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له وهو ما يجعله يغيب عن مباراتي النهائي أمام نهضة بركان المغربي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يعلن غياب شيكابالا عن نهائي الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يعلن غياب شيكابالا عن نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يعلن غياب شيكابالا عن نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، عن مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وأكد «أسامة» في تصريحات لبرنامج... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 01:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :