2024-05-03T01:44:04+03:00

جمال علام: عامر حسين مظلوم وله كاريزما خاصة في التعامل

الجمعة 03/مايو/2024 - 01:37 ص

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن عامر حسين عضو المجلس والمشرف على المسابقات، يتعرض لضغوطات كبيرة في ملف تنظيم مباريات الدوري.

وقال جمال علام في تصريحات تليفزيونية: عامر حسين مظلوم تماما، ويؤدي عمله على أكمل وجه، ويتعرض لضغوطات كبيرة بسبب كثرة عدد المباريات في الموسم.

وأضاف علام، يجب دعم ومساندة الفرق التي تشارك في البطولات الإفريقية، لأنها تمثل مصر، ولمساعدتها من أجل حصد ألقاب قارية.

وقال علام: عامر حسين معذور، وأنا على المستوى الشخصي أحبه وأقدره وهو يمتلك كاريزما خاصة في التعامل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جمال علام عامر حسين مظلوم وله كاريزما خاصة في التعامل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جمال علام: عامر حسين مظلوم وله كاريزما خاصة في التعامل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 جمال علام: عامر حسين مظلوم وله كاريزما خاصة في التعامل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 03/مايو/2024 - 01:37 ص أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن عامر حسين عضو المجلس والمشرف على المسابقات، يتعرض لضغوطات كبيرة في ملف تنظيم مباريات الدوري. وقال جمال علام في تصريحات تليفزيونية: عامر حسين مظلوم... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :