2024-05-03T01:44:53+03:00

الزمالك يكشف مصير لاعبي الفريق المصابين من المشاركة في الكونفدرالية

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف لاعبي الفريق المصابين من المشاركة في نهائي الكونفدرالية، قائلا:" مصطفى شلبي اشتكى من العضلة الضامة بينما عانى الزناري من ألم في العضلة الخلفية".

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "مصطفى الزناري كان يريد استكمال المباراة رغم إصابته بشد في العضلة الخلفية ولكن كنا نريد الحفاظ عليه خوفا من تفاقم الإصابة".

وأضاف: "إصابة مصطفى شلبي قوية ومن الصعب تواجد الثنائي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي".

وتابع: "بدأنا اليوم وضع برنامج علاجي وتأهيلي لشلبي والزناري من أجل أن يلحقا بإياب نهائي الكونفدرالية".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يكشف مصير لاعبي الفريق المصابين من المشاركة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يكشف مصير لاعبي الفريق المصابين من المشاركة في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الزمالك يكشف مصير لاعبي الفريق المصابين من المشاركة في الكونفدرالية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف لاعبي الفريق المصابين من المشاركة في نهائي الكونفدرالية، قائلا:" مصطفى شلبي اشتكى من العضلة الضامة بينما عانى الزناري من ألم في العضلة الخلفية".وقال أسامة في... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم