2024-05-03T02:00:51+03:00

أول تعليق من تشابي بعد الفوز على روما

– علق تشابي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني، عن الفوز أمام روما بنتيجة 2-0 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال تشابي ألونسو في مؤتمره الصحفي: “لقد قاتلنا بقوة وانضباط، ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به في لقاء الإياب”.

“لقد لعبنا بشكل جيد في الهجمات المرتدة، وعلى الرغم من أننا ربما لم نستغل كل الفرص التي أتيحت لنا لتسجيل الهدف الثالث، إلا أننا ما زلنا راضين، أتمنى أن نحتفل مع جماهيرنا في مباراة الإياب”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من تشابي بعد الفوز على روما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من تشابي بعد الفوز على روما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول تعليق من تشابي بعد الفوز على روما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق تشابي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني، عن الفوز أمام روما بنتيجة 2-0 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم في نصف نهائي الدوري الأوروبي. وقال تشابي ألونسو في مؤتمره الصحفي: “لقد قاتلنا بقوة... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 02:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم