2024-05-03T02:28:39+03:00

الإصابة تهدد مدافع فرنسا من المشاركة في يورو 2024

تثار الكثير من التساؤلات حول مشاركة لوكاس هيرنانديز مع منتخب فرنسا ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024» ، المقررة في ألمانيا ؛ بسبب الإصابة .

وكان هيرنانديز تعرض للإصابة في ركبته اليسرى ، خلال لقاء فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مع بوروسيا دورتموند الألماني ، في ذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا ، والذي انتهى بفوز الأخير بهدف دون رد .

ووفقاً لصحيفة «ليكيب» الفرنسية ، وسيخضع هيرنانديز لفحوصات طبية للتأكد من طبيعة إصابته ، لافتة إلى أنها ربما تجبره على الغياب عن يورو 2024 التي ستقام في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل .

وأضافت الصحيفة أن المدافع الفرنسي لن يشارك في لقاء الإياب أمام بوروسيا دورتموند ، المقرر إقامتها الأسبوع المقبل .

ومن المقرر أن يعلن ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا ، قائمة الفريق التي ستشارك في أمم أوروبا ، في 16 مايو الجاري ، حيث يبدأ اللاعبون دخول معسكر استعداداً للمسابقة القارية في 29 من الشهر نفسه .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإصابة تهدد مدافع فرنسا من المشاركة في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإصابة تهدد مدافع فرنسا من المشاركة في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الإصابة تهدد مدافع فرنسا من المشاركة في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تثار الكثير من التساؤلات حول مشاركة لوكاس هيرنانديز مع منتخب فرنسا ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024» ، المقررة في ألمانيا ؛ بسبب الإصابة . وكان هيرنانديز تعرض للإصابة في ركبته اليسرى ، خلال لقاء فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مع... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 02:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :