2024-05-03T02:45:01+03:00

اتحاد الكرة يعلن عن تطور جديد في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

02:42 ص | الجمعة 03 مايو 2024

حسين الشحات ومحمد الشيبي

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر تطورات ملف أزمة  المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، مع حسين الشحات، لاعب الأهلي، وذلك بعد إحالة الملف للجنة الانضباط بالاتحاد، والتحقيق مع اللاعب على خلفية تقدمه ببلاغ ضد لاعب الأهلي في القضاء.

وأكد «علام» في تصريحات لبرنامج «الهداف» عبر قناة «سي بي سي» أن الملف حاليًا في لجنة الانضباط  مشيرًا إلى أن فور اللجنة من عملها سيتم الإعلان عن قرارتها من قبل اتحاد الكرة وتبليغ الأندية بالقرارات الصادرة في حالة وجود عقوبات على اللاعب.

تطور جديد في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك مساعي شخصية للحل بين حسين الشحات ومحمد الشيبي موضحًا أن هذا الأمر ليس له علاقة بالانضباط والتي لا سلطان عليها، مشيرًا إلى أن المساعي لن توقف مسار اللجنة موضحًا أن الاتحاد له دورًا.

بيان عاجل من الأهلي في أزمة حسين الشحات والشيبي

وكان النادي الأهلي أصدر بيانًا رسميًا خاطب فيه من الاتحاد المصري لكرة القدم  ردًّا نهائيًّا وعاجلًا قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز باللجوء للمحاكم المدنية 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يعلن عن تطور جديد في أزمة حسين الشحات ومحمد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يعلن عن تطور جديد في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن اتحاد الكرة يعلن عن تطور جديد في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:42 ص | الجمعة 03 مايو 2024 حسين الشحات ومحمد الشيبي كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر تطورات ملف أزمة  المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، مع حسين الشحات، لاعب الأهلي،... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 02:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :