2024-05-03T02:48:49+03:00

جدل في بيت ريال مدريد … والسبب كورتوا

تحدث الصحفي خافيير هيرايز عن الجدل المثار بشدة حاليًا في ريال مدريد، بسبب تعافي النجم البلجيكي تيبو كورتوا من الإصابة.

خافيير قال خلال تصريحات له عبر إذاعة كادينا سير التالي:

“كورتوا سيلعب ضد قادش هذا السبت، هذه هي فكرة أنشيلوتي”.

“سؤال المليون دولار هو ما إذا كورتوا سيلعب أيضًا لو تأهل الريال إلى نهائي دوري الأبطال أم أندري لونين هو من سيكون حاضرًا”.

هناك انقسام بين النقاد حول ذلك الموضوع، فجانب منهم يرى بأن لونين يستحق حراسة مرمى الفريق في النهائي بعد أن حمل العبء على أكتافه طيلة الموسم، فيما يعتقد البقية أن خبرة كورتوا ستفرض على أنشيلوتي الدفع به أساسيًا، وخاصة مع تبقي شهر بأكمله يمكن تجهيزه فيه للمباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جدل في بيت ريال مدريد والسبب كورتوا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جدل في بيت ريال مدريد … والسبب كورتوا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جدل في بيت ريال مدريد … والسبب كورتوا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الصحفي خافيير هيرايز عن الجدل المثار بشدة حاليًا في ريال مدريد، بسبب تعافي النجم البلجيكي تيبو كورتوا من الإصابة. خافيير قال خلال تصريحات له عبر إذاعة كادينا سير التالي: “كورتوا سيلعب ضد قادش هذا... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 02:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم