2024-05-03T03:12:32+03:00

لجنة الحكام تحسم الجدل حول هدف الزمالك الثاني في لقاء القمة

حسم البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل المثار حول هدف الزمالك الثاني أمام الأهلي في لقاء القمة الذي جمعهما في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من دوري Nile، وذلك بعد خروج بعد التقارير التي أكدت أن رئيس اللجنة أكد عدم صحة القرار.

وأكد رئيس لجنة الحكام في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن هدف الزمالك الثاني أمام الأهلي هو هدف صحيح، مشيرًا إلى أن المهاجم لعب الكرة بطريقة صحيحة ولا وجود لأي خطأ.

ونفى رئيس لجنة الحكام ما يتردد من أن هدف الزمالك الثاني غير صحيح، مؤكداً على اقتناعه بصحة هدف الزمالك أمام الأهلي، وصحة قرار إبراهيم نور الدين حكم المباراة في احتساب الهدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لجنة الحكام تحسم الجدل حول هدف الزمالك الثاني في لقاء القمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لجنة الحكام تحسم الجدل حول هدف الزمالك الثاني في لقاء القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر لجنة الحكام تحسم الجدل حول هدف الزمالك الثاني في لقاء القمة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل المثار حول هدف الزمالك الثاني أمام الأهلي في لقاء القمة الذي جمعهما في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من دوري Nile، وذلك بعد خروج بعد التقارير التي أكدت أن رئيس... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 03:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :