2024-05-03T03:33:18+03:00

مهيب عبدالهادي يكشف مصير مشاركة الشناوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

03:30 ص | الجمعة 03 مايو 2024

محمد الشناوي

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق في مباراة الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأكد «عبد الهادي» في تصريحات صحفية أن الشناوي عاد من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة قبل أن يتعرض لإصابة خفيفة في السمانة.

وأوضح «عبد الهادي» أن الشناوي يعود اليوم لتدريبات الأهلي للمستبعدين من مباراة اليوم أمام الجونة، وذلك قبل الدفع به من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق في مباراتي الاتحاد ثم بلدية المحلة في دوري NILE.

وأتم «عبد الهادي» تصريحاته أنه سيتم تجهيز اللاعب في تلك المباراتين للدفع به في مباراة الأهلي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يومي 18 و25 من شهر مايو الجاري.

غياب محمد الشناوي عن حراسة مرمى الأهلي

ويغيب محمد الشناوي عن حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب إصابته مع منتخب مصر في يناير الماضي على هامش مشاركته في كأس الامم الأفريقية الأخيرة، قبل أن يعود للتدريبات الفترة الماضية ثم يتعرض لإصابة خفيفة أبعدته عن المباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهيب عبدالهادي يكشف مصير مشاركة الشناوي في نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهيب عبدالهادي يكشف مصير مشاركة الشناوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مهيب عبدالهادي يكشف مصير مشاركة الشناوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:30 ص | الجمعة 03 مايو 2024 محمد الشناوي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق في مباراة الترجي التونسي في... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 03:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :