2024-05-03T15:28:26+03:00

رويس يعلن نهاية مشواره مع دورتموند

– أعلن ماركو رويس، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع ناديه، بعد رحلة استمرت 12 عاما.

وأصدر دورتموند، بيانا رسميا، قال فيه:”توصل ماركو رويس وبوروسيا دورتموند إلى تفاهم متبادل بأن عقده الحالي لن يتم تمديده، حيث سينفصل الطرفان هذا الصيف”.

وأضاف:”سيستمر التركيز الكامل على المباريات المتبقية في الدوري، إلى جانب التزامنا الثابت بتحقيق حلمنا في دوري أبطال أوروبا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رويس يعلن نهاية مشواره مع دورتموند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رويس يعلن نهاية مشواره مع دورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رويس يعلن نهاية مشواره مع دورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أعلن ماركو رويس، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع ناديه، بعد رحلة استمرت 12 عاما. وأصدر دورتموند، بيانا رسميا، قال فيه:”توصل ماركو رويس وبوروسيا دورتموند... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 23 دقيقة