2024-05-03T20:36:53+03:00

مفاوضات بين ناد سعودي وغاتوزو

وذكر رومانو خبير سوق الانتقالات على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن أحد الأندية السعودية تواصل مع المدرب جاتوزو لتدريب الفريق.وتابع بأن المدرب البالغ من العمر 46 عامًا على قائمة نادي تورينو الإيطالي لتدريب الفريق، وذلك منذ شهر فبراير الماضي، لكنه لم يحسم قراره حتى الآن.يذكر ان غاتوزو مدرب ميلان الأسبق قاد مارسيليا في 24 مباراة في كل المسابقات الرسمية خلال 5 أشهر، فاز خلالها 9 مرات، مقابل التعادل في 8 مناسبات والخسارة في 7 أخرى.

مفاوضات بين ناد سعودي وغاتوزو was last modified: مايو 3rd, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاوضات بين ناد سعودي وغاتوزو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاوضات بين ناد سعودي وغاتوزو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية مفاوضات بين ناد سعودي وغاتوزو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وذكر رومانو خبير سوق الانتقالات على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن أحد الأندية السعودية تواصل مع المدرب جاتوزو لتدريب الفريق.وتابع بأن المدرب البالغ من العمر 46 عامًا على قائمة نادي تورينو الإيطالي لتدريب الفريق، وذلك منذ شهر فبراير... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :