2024-05-04T03:16:37+03:00

بطولات جديدة في مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية حسين عبدالله الخوري، استحداث عدد من البطولات خلال منافسات النسخة الـ30 من مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج، التي تُقام في أغسطس المقبل. وقال إن النسخة المقبلة ستشهد إقامة بطولات جديدة لكل من فئات الناشئين، والفرق، والمؤسسات الحكومية، وكذلك لمنتسبي الخدمة الوطنية، إضافة إلى العديد من الفعاليات للأطفال الصغار لتعريفهم باللعبة، وأهميتها، إضافة إلى مشاركة أسماء عالمية سيكشف عنها لاحقاً.

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد قررت في وقت سابق رفع قيمة جائزة بطل الماسترز للنسخة المقبلة من المهرجان إلى 30 ألف دولار، احتفالاً بالوصول إلى النسخة الـ30 للحدث الدولي الكبير، مع الإبقاء على بقية جوائزه من دون تغيير.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بطولات جديدة في مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بطولات جديدة في مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم بطولات جديدة في مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية حسين عبدالله الخوري، استحداث عدد من البطولات خلال منافسات النسخة الـ30 من مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج، التي تُقام في أغسطس المقبل. وقال إن النسخة المقبلة ستشهد إقامة بطولات جديدة لكل من... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 03:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :